تفسيرالاحلام m1975n dream

مـرحـبــاً بك في منتدى الاحلام(لتعبيرالرؤى وتـفـسـيرالاحـــلام المفصل وشرح اسبابها)
إن رغبت بتفسير رؤياك فتستطيع ذلك مجـانــاً ولكن يجب عليك اولاً المشاركه بآرائك الخاصة عدة مرات بجميع اقسام المنتدى فإن ذلك يساعد بتفسير احلامك,وعليك ثانياً عند ارسالك لرؤياك الالتزام بالآتي
1-ارسال الرؤيا كاملة,مع نبذة مختصرة عن حـالـتـك الاجـتـماعـية-
جنسك-عـمـرك-عـمـلك-ابنائك وبناتك-عددافراد الاسره-مرض-آلام-حمل وغيره
2-اذكـر اكـبر مـايشغلك واذكر الاحـداث الاخـيرة التي حـدثت معـك قـبـل اتيـان الـرؤيـــا اليك,
اذكرها حتى ولو كنت تظن بأنها ليست لها علاقة بمنامك اذكرها فقد تكون هي اهم مافي رؤياك.
-الرؤى الغيرمكتملة البيانات بماذكر فلن يتم تفسيرها
3-اعـلامنـا عند استلامك التفسير عبر الرسائل الخاصة واعلامنا عـنـد تحـقـق الرؤيا او جزء منها
5-الهـدف مـن الـتـفـسـير هـو ابتغاء مرضـاة الله وحب للخـير والنصح وللمساعده بفك رموز رؤياك
هـذا والله اعـلـم بصواب التفسير فمانحن إلآ بـشـر قد نصيب وقد نخطي وماالتوفيق إلآ
من عند الله سبحانه تعالى .........
محمدناصرالدبياني
تفسيرالاحلام m1975n dream

مـرحـبـاً بـك يـا زائر في الموسوعــة الشامـلة لعلم الاحـلام_


    امثال شعبية

    شاطر

    lotus
    الفئة المتميزه
    الفئة المتميزه

    عـدد المـسـاهمـات : 27
    عــدد الـنـقـــاط : 436
    السٌّمعَة : 101
    تاريخ التسجيل : 13/05/2011 مستوى العضو :

    امثال شعبية

    مُساهمة من طرف lotus في 09/06/11, 11:20 pm

    لا يغر نوار الدفله في الواد عمل الضلايل ولا يغرك زين الطفله حتى تشوف لفعايل
    كب القدره على فمها تطلع البنت لامها
    سيدي مليح وزادو الهوى والريح
    يالي مزوق من براى واش حالك من الداخل
    بات على غيض وما تباتش على ندامه
    انا بالمغرف لفمو و هو بالعود لعيني
    جا يعونو في حفر قبر امو هربلو بالفاس
    الي راج و ولى واش من بنه خلى


    امل صابر
    الفئة الابداعية
    الفئة الابداعية

    عـدد المـسـاهمـات : 104
    عــدد الـنـقـــاط : 324
    السٌّمعَة : 101
    تاريخ التسجيل : 23/08/2011 مستوى العضو :

    رد: امثال شعبية

    مُساهمة من طرف امل صابر في 24/08/11, 07:34 am

    هو ليه تغلب الامثال مش بتبقى مفهومة

    الماسه حساسه
    الفئة الابداعية
    الفئة الابداعية

    عـدد المـسـاهمـات : 88
    عــدد الـنـقـــاط : 1032
    السٌّمعَة : 100
    تاريخ التسجيل : 16/11/2010

    رد: امثال شعبية

    مُساهمة من طرف الماسه حساسه في 08/10/11, 03:05 am

    آآمممم اول مره اسمعهااا بصراحه>غريبه خخ
    ع العموم
    يعطيكك العافيه يارب

    دموع حائرة
    الفئة الجديدة
    الفئة الجديدة

    عـدد المـسـاهمـات : 10
    عــدد الـنـقـــاط : 0
    السٌّمعَة : 100
    تاريخ التسجيل : 23/11/2011

    رد: امثال شعبية

    مُساهمة من طرف دموع حائرة في 26/11/11, 12:44 am

    امثال كتير حلوة بس اول مرة بسمعها

    غربة مشآعر
    الفئة الماسية
    الفئة الماسية

    عـدد المـسـاهمـات : 175
    عــدد الـنـقـــاط : 1524
    السٌّمعَة : 114
    تاريخ التسجيل : 08/08/2011 مستوى العضو :

    رد: امثال شعبية

    مُساهمة من طرف غربة مشآعر في 26/11/11, 01:50 pm

    كب القدره على فمها تطلع البنت لامها

    احنا عندنا أقلب الجره على فمها تطلع البنت لامها


    الطائر الجامح
    الفئة المتميزه
    الفئة المتميزه

    عـدد المـسـاهمـات : 35
    عــدد الـنـقـــاط : 14
    السٌّمعَة : 100
    تاريخ التسجيل : 16/11/2013

    رد: امثال شعبية

    مُساهمة من طرف الطائر الجامح في 17/11/13, 02:01 pm

    ياليت لويتم شرح الأمثال
    مش عارفة بأي لغة
    أنا مع الأخت اللي قبلي نحن نقول المثل مثل ماقالت

      الوقت/التاريخ الآن هو 03/12/16, 10:25 am